مشاهدة لتهدئة الأسواق أمريكا تسحب 92 5 مليون برميل نفط من الاحتياطي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لتهدئة الأسواق أمريكا تسحب 92 5 مليون برميل نفط من الاحتياطي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة عكاظ ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لتهدئة الأسواق.. أمريكا تسحب 92.5 مليون برميل نفط من الاحتياطي.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- اعتقال النائب أشواق الجبوري في إطار حملة مكافحة الفساد بالعراق (الحدث)
- نائب يطالب بحظر زواج القاصرات وربط قضايا الطلاق بالتمكين الاقتصادى للمرأة
- رئيس الأركان الإسرائيلي: حزب الله مُنهك ومُثقل بالإصابات وعناصره محاصرون تحت الأرض
