دخلت الحرب الأمريكية الإسرائيلية على إيران شهرها الثالث وسط غموض لا أحد يعرف كيف سينتهي وإلى ماذا سيؤدي؟. حالة «لا حرب
توفيق رباحي / يكتب :ماذا لو كانت الهُدنة أسوأ من الحرب؟ بوابة الحرية والعدالة.
مشاهدة توفيق رباحي يكتب ماذا لو كانت اله دنة أسوأ من الحرب
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ توفيق رباحي يكتب ماذا لو كانت اله دنة أسوأ من الحرب قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بوابة الحرية والعدالة ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، توفيق رباحي / يكتب :ماذا لو كانت الهُدنة أسوأ من الحرب؟.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- اتحاد الشغل يدعو الى دعم الاضراب العام لقطاعي البنوك و التأمين
- تحول استراتيجي في اوروبا لابعاد هواوي وزد تي اي عن شبكات الاتصال
- وزارة الصحة تصدر بلاغا تتوجه من خلاله إلى الأطباء المقيمين