yemenat
يمنات – صنعاء أعلنت وزارتا الخدمة المدنية والتطوير الإداري، والمالية بصنعاء، الأحد 03 مايو/أيار 2026، بدء إصدار التعزيزات المالية لمرتبات موظفي وحدات الخدمة العامة لشهر فبراير/شباط 2026م وفقاً لقانون الآلية الاستثنائية. وأفادت مصادر مالية أن عملية الصرف ستبدأ خلال الـ24 ساعة القادمة للفئة “ب” التي تحصل على نصف مرتب كل شهر.
yemenat
مشاهدة صنعاء الإعلان عن بدء إصدار التعزيزات المالية لنصف راتب فبراير 2026
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ صنعاء الإعلان عن بدء إصدار التعزيزات المالية لنصف راتب فبراير 2026 قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على موقع يمنات الأخباري ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، صنعاء.. الإعلان عن بدء إصدار التعزيزات المالية لنصف راتب فبراير 2026.
في الموقع ايضا :
- التحول الرقمى وتقليل حلقات التداول أبرز خطوات خطة تطوير منظومة التموين
- ملاك ومشغلو الإعاشة والتموين في مكة المكرمة يبحثون الارتقاء بالخدمات
- وقع موظفو RT في زلزال كاراكاس المميت – RT World News
