سمانيوز/ العاصمة عدن جددتا قيادتا الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين في المجلس الانتقالي الجنوبي دعوتها لأبناء الجنوب للاحتشاد في الفعالية الجماهيرية المزمع إقامتها في الرابع من مايو بالعاصمة عدن، إحياءً لذكرى التفويض الشعبي للرئيس عيدروس الزُبيدي، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي. وأكدت القيادتان أن هذه المناسبة تمثل محطة وطنية لتجديد التأييد الشعبي للقيادة السياسية، والتعبير …
قيادتا الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين تجدد دعوتها للاحتشاد في ذكرى تفويض 4 مايو بالعاصمة عدن سما نيوز.
مشاهدة rlm قيادتا الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين تجدد دعوتها للاحتشاد في ذكرى
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ قيادتا الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين تجدد دعوتها للاحتشاد في ذكرى تفويض 4 مايو بالعاصمة عدن قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما نيوز ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، قيادتا الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين تجدد دعوتها للاحتشاد في ذكرى تفويض 4 مايو بالعاصمة عدن.
في الموقع ايضا :
- Houthi military hints push Saudi Arabia to expedite southern dialogue
- Yemen’s and the region’s security are a red line… Sana’a warns against “Israeli” moves in Somaliland
- بعد استجوابه بأساليب نفسية.. شات جي بي تي يقر بجرائم لم يرتكبها
