أعلنت القيادة الأمريكية في إفريقيا، عن فقدان اثنين من العسكريين الأمريكيين المشاركين في مناورات "الأسد الأفريقي 2026" بالقرب من مدينة طانطان جنوب المغرب.
مشاهدة فقدان جنديين أمريكيين خلال مناورات الأسد الأفريقي في المغرب
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ فقدان جنديين أمريكيين خلال مناورات الأسد الأفريقي في المغرب قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على 26 سبتمبر نت ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، فقدان جنديين أمريكيين خلال مناورات "الأسد الأفريقي" في المغرب.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- الأمم المتحدة تحذر: الأبيّض السودانية قد تشهد كارثة إنسانية خلال أسابيع
- موعد صرف معاشات يوليو 2026.. وكم تبلغ زيادة المعاشات الجديدة؟
- جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة.. مواجهات قوية في الجولة الثالثة
