أعلنت القيادة الأمريكية في إفريقيا، عن فقدان اثنين من العسكريين الأمريكيين المشاركين في مناورات "الأسد الأفريقي 2026" بالقرب من مدينة طانطان جنوب المغرب.
مشاهدة فقدان جنديين أمريكيين خلال مناورات الأسد الأفريقي في المغرب
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ فقدان جنديين أمريكيين خلال مناورات الأسد الأفريقي في المغرب قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على 26 سبتمبر نت ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، فقدان جنديين أمريكيين خلال مناورات "الأسد الأفريقي" في المغرب.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- كأس العالم 2026: تعادل سلبي بين إنكلترا وغانا يقربهما من بلوغ دور الـ32
- أشبه بفيلم أكشن.. رجال ونساء يتبادلون اللكمات وسط تطاير الحقائب في شجار جماعي بميامي (فيديوهات)
- حماد يحظر دخول مواطني 4 دول إفريقية إلى ليبيا ويأمر بترحيل المخالفين للإقامة
