مشاهدة مديرية الصحة بجنوب سيناء تطالب بتعزيز مخصصاتها المالية خلال اجتماع صحة النواب
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مديرية الصحة بجنوب سيناء تطالب بتعزيز مخصصاتها المالية خلال اجتماع صحة النواب لمناقشة الموازنة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مديرية الصحة بجنوب سيناء تطالب بتعزيز مخصصاتها المالية خلال اجتماع "صحة النواب" لمناقشة الموازنة.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- "بلومبرغ": تنزانيا تشهد انقطاعا في الكهرباء على مستوى الدولة
- ضوابط إثبات نسبة العجز للمصابين أثناء العمل للحصول على التعويض والمعاش
- "لبنان24": قصف مدفعي على كونين
