التقى الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، مع الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، لبحث سبل تطوير المنظومة الصحية بالمحافظة ودفع العمل بالمشروعات الجارية، بما يسهم في تخفيف الأعباء عن المرضى ورفع جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين. يأتي اللقاء تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بتعزيز […]
ظهرت المقالة نائب وزير الصحة بحث مع محافظ الفيوم تطوير المنظومة الصحية وتخفيف الأعباء عن المرضى أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة نائب وزير الصحة بحث مع محافظ الفيوم تطوير المنظومة الصحية وتخفيف الأعباء عن
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نائب وزير الصحة بحث مع محافظ الفيوم تطوير المنظومة الصحية وتخفيف الأعباء عن المرضى قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نائب وزير الصحة بحث مع محافظ الفيوم تطوير المنظومة الصحية وتخفيف الأعباء عن المرضى.
في الموقع ايضا :
- السودان يكذب تصريحات مستشار ترامب بشأن مفاوضات السلام
- صحيفة إسرائيلية: أردوغان يخطط لممرات استراتيجية قد تغير موازين القوى في المنطقة
- "الشؤون الدينية" تعتمد جدول أئمة الحرمين للأسبوع الثاني من محرم