مشاهدة ألغت محكمة الاستئناف قواعد ldquo الأسهم الرقمية rdquo التي وضعتها لجنة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ألغت محكمة الاستئناف قواعد الأسهم الرقمية التي وضعتها لجنة الاتصالات الفيدرالية في عهد بايدن قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ألغت محكمة الاستئناف قواعد “الأسهم الرقمية” التي وضعتها لجنة الاتصالات الفيدرالية في عهد بايدن.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- التحول الرقمى وتقليل حلقات التداول أبرز خطوات خطة تطوير منظومة التموين
- ملاك ومشغلو الإعاشة والتموين في مكة المكرمة يبحثون الارتقاء بالخدمات
- وقع موظفو RT في زلزال كاراكاس المميت – RT World News
