أعلنت وزارة الصحة والسكان أن الإدارة المركزية لشئون البيئة بالقطاع الوقائي حققت إنجازات نوعية ملموسة في تعزيز الرقابة البيئية وحماية صحة المواطنين، من خلال إحكام السيطرة على كافة المسببات البيئية المؤثرة على الصحة العامة، وذلك خلال الربع الأول من عام 2026. قال الدكتور عمرو قنديل، نائب وزير الصحة والسكان، إن هذه الإنجازات تأتي تنفيذاً لتوجيهات […]
ظهرت المقالة الصحة: إنجازات الإدارة المركزية لشئون البيئة بالقطاع الوقائي خلال الربع الأول من العام الحالي أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة الصحة إنجازات الإدارة المركزية لشئون البيئة بالقطاع الوقائي خلال الربع الأول
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الصحة إنجازات الإدارة المركزية لشئون البيئة بالقطاع الوقائي خلال الربع الأول من العام الحالي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الصحة: إنجازات الإدارة المركزية لشئون البيئة بالقطاع الوقائي خلال الربع الأول من العام الحالي.
في الموقع ايضا :
- شهيد في قصف إسرائيلي بمواصي خان يونس جنوبي قطاع غزة عاجل
- وهبي: لا مشكلة في اللعب بالمكسيك
- مواجهة أميركية منتظرة بالدور الـ«32»