سوداني نت : متابعات كشفت وزارة الصحة ولاية الخرطوم عن انخفاض كبير في معدلات الإصابة بالملاريا وحمى الضنك عقب الحملات الكبيرة التي دشنت في النصف الأول من أبريل المنصرم بالشراكة مع وزارة الصحة الاتحادية وشركة النحلة للبترول والمستقبل للتنمية والمجلس القومي للدفاع المدني. وأشار مدير إدارة الطب الوقائي بالوزارة د. محمد حسن خلال مخاطبته مبادرة …
انخفاض كبير في معدلات الإصابة بالملاريا وحمى الضنك سوداني نت.
مشاهدة انخفاض كبير في معدلات الإصابة بالملاريا وحمى الضنك
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ انخفاض كبير في معدلات الإصابة بالملاريا وحمى الضنك قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سوداني نت ( السودان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، انخفاض كبير في معدلات الإصابة بالملاريا وحمى الضنك.
في الموقع ايضا :
- بطيخ وجبنة
- اسرار الطب البدائي تكشف قدرات مذهلة لدى الشمبانزي في اوغندا
- ثورة نباتية في تنقية المياه.. المورينغا سلاح طبيعي ضد البلاستيك الدقيق
