yemenat
يمنات أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن، الإثنين 11 مايو/أيار 2026، خروج نسبة كبيرة من منظومة التوليد عن الخدمة. وارجعت المؤسسة أسباب ذلك إلى ما وصفته بـ”رفض” سلطات محافظة حضرموت تزويد المحطات بالوقود الخام اللازم للتشغيل. وقال المتحدث الرسمي باسم كهرباء عدن، نوار أبكر، إن القدرة التشغيلية لـ”محطة الرئيس” في منطقة الحسوة تراجعت …
yemenat
مشاهدة كهرباء عدن تحمل سلطات حضرموت مسؤولية خروج منظومة الكهرباء عن الخدمة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ كهرباء عدن تحمل سلطات حضرموت مسؤولية خروج منظومة الكهرباء عن الخدمة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على موقع يمنات الأخباري ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، كهرباء عدن تحمل سلطات حضرموت مسؤولية خروج منظومة الكهرباء عن الخدمة.
في الموقع ايضا :
- مبادرة سفراء الذكاء الاصطناعي تدعو إلى تسريع إنشاء وكالة للأمن السيبراني
- الأغلبية تشيد بالعودة إلى الساعة القانونية: القرار يستجيب لمطالب المواطنين ويعزز الاستقرار النفسي
- البنزرتي: غياب الترشحات يؤجل الانتخابات والديون تناهز 6.5 مليارات
