مشاهدة دراسة تناول كوب من الحليب يوميا قد يقي من سرطان الأمعاء
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دراسة تناول كوب من الحليب يوميا قد يقي من سرطان الأمعاء قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على مصراوي ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دراسة: تناول كوب من الحليب يوميا قد يقي من سرطان الأمعاء.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- بريطانيا: وفد «رحلة الدمج» الكويتية يختتم مشاركته في البرنامج الصيفي لأكاديمية الخليج للقيادة والابتكار
- وزير التربية: إطلاق المراكز الثقافية التعليمية لتعزيز جاهزية الطلبة للعام الدراسي المقبل
- إنفوجراف سرمد .. بيسنت: الخليج يبحث عن طريق بعيداً عن مضيق هرمز