دراسة: الشاي الأخضر يدعم صحة الدماغ والقلب ويبطئ الشيخوخة ..ترفيه و منوعات

نافذة اليمن - ترفيه و منوعات
دراسة: الشاي الأخضر يدعم صحة الدماغ والقلب ويبطئ الشيخوخة
يسهم تناول الشاي بانتظام، ولا سيما الشاي الأخضر، في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسمنة والسكري وعدد من أنواع السرطان. وتشير مجلة

مشاهدة دراسة الشاي الأخضر يدعم صحة الدماغ والقلب ويبطئ الشيخوخة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دراسة الشاي الأخضر يدعم صحة الدماغ والقلب ويبطئ الشيخوخة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على نافذة اليمن ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دراسة: الشاي الأخضر يدعم صحة الدماغ والقلب ويبطئ الشيخوخة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار