النيابة العامة: طبيبة الامتياز بمستشفي الشاطبي تركت العمل الطبي عام 2021 واتجهت للسينما ...مصر

صحيفة الدستور - اخبار عربية
النيابة العامة: طبيبة الامتياز بمستشفي الشاطبي تركت العمل الطبي عام 2021 واتجهت للسينما
كشفت النيابة العامة في التحقيقات التي إجرتها مع أمينة سويدان طبيبة الأمتياز بمستشفي الشاطبي أن أغلب الوقائع التى تناولها المنشور الكاذب الذي رفعته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى

مشاهدة النيابة العامة طبيبة الامتياز بمستشفي الشاطبي تركت العمل الطبي عام 2021

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ النيابة العامة طبيبة الامتياز بمستشفي الشاطبي تركت العمل الطبي عام 2021 واتجهت للسينما قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الدستور ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، النيابة العامة: طبيبة الامتياز بمستشفي الشاطبي تركت العمل الطبي عام 2021 واتجهت للسينما .

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار