صرحت النيابة العامة بالإسماعيلية بدفن جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، لقت حتفها إثر تناولها قرصاً لحفظ الغلال “حبة الغلة السامة” داخل منزلها، وذلك عقب انتهاء الطبيب الشرعي من إجراءات التشريح لبيان السبب المباشر للوفاة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية تحيط بالواقعة. وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية قد تلقت إخطاراً من مستشفى […]
ظهرت المقالة النيابة العامة تصرّح بدفن جثة فتاة الإسماعيلية بعد فحص الطب الشرعى أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة النيابة العامة تصر ح بدفن جثة فتاة الإسماعيلية بعد فحص الطب الشرعى
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ النيابة العامة تصر ح بدفن جثة فتاة الإسماعيلية بعد فحص الطب الشرعى قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، النيابة العامة تصرّح بدفن جثة فتاة الإسماعيلية بعد فحص الطب الشرعى.
في الموقع ايضا :
- محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر ضد نيوزيلندا
- أبيلاردو دي لا إسبريا يفوز برئاسة كولومبيا في تحول سياسي نحو اليمين
- نتيجه مباراه مصر ونيوزيلندا الآن.. مصطفى زيكو يسجل هدف التعادل لـ منتخب مصر في مرمى نيوزيلندا بكأس العالم 2026