جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين في معارك جنوب لبنان ...السعودية

شبكة راية الإعلامية - اخبار عربية
جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين في معارك جنوب لبنان
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت،مقتل جنديين اثنين في معارك جنوب لبنان. وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: مقتل جندي مدرعات من اللواء 401 ومقاتل من وحدة النخبة ماغلان في معارك جنوب لبنان. وأضاف الجيش في بيان له، أن جنديين إصيبابجراح خطرة وضابط بجراح متوسطة.

مشاهدة جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين في معارك جنوب لبنان

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين في معارك جنوب لبنان قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة راية الإعلامية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين في معارك جنوب لبنان.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار