ما مصير اتفاق ايران وامريكا لو بقي الاحتلال في جنوب لبنان؟ ..اخبار محلية

26 سبتمبر نت - اخبار محلية
ما مصير اتفاق ايران وامريكا لو بقي الاحتلال في جنوب لبنان؟

أفادت القناة 12 الإسرائيلية، نقلًا عن مسؤول رفيع في الحكومة الإسرائيلية، بأن نتنياهو أكد أن إسرائيل ستبقى في المنطقة الأمنية داخل الأراضي اللبنانية ما دام ذلك ضروريًا.

مشاهدة ما مصير اتفاق ايران وامريكا لو بقي الاحتلال في جنوب لبنان

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ما مصير اتفاق ايران وامريكا لو بقي الاحتلال في جنوب لبنان قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على 26 سبتمبر نت ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ما مصير اتفاق ايران وامريكا لو بقي الاحتلال في جنوب لبنان؟.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
قبل ساعة و 3 دقيقة