شبوة: المواطنون يشكون من انقطاع التيار الكهربائي لمدة 17 ساعة متواصلة، مطالبين الجهات المعنية بتوضيح أسباب ضعف التشغيل والكشف عن مصير كميات الديزل المخصصة للمحطات يمن ايكو.
شبوة: المواطنون يشكون من انقطاع التيار الكهربائي لمدة 17 ساعة متواصلة، مطالبين الجهات المعنية بتوضيح أسباب ضعف التشغيل والكشف عن مصير كميات الديزل المخصصة للمحطات يمن ايكو.
مشاهدة شبوة المواطنون يشكون من انقطاع التيار الكهربائي لمدة 17 ساعة متواصلة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ شبوة المواطنون يشكون من انقطاع التيار الكهربائي لمدة 17 ساعة متواصلة مطالبين الجهات المعنية بتوضيح أسباب ضعف التشغيل والكشف عن مصير كميات الديزل المخصصة للمحطات قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على يمن ايكو ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، شبوة: المواطنون يشكون من انقطاع التيار الكهربائي لمدة 17 ساعة متواصلة، مطالبين الجهات المعنية بتوضيح أسباب ضعف التشغيل والكشف عن مصير كميات الديزل المخصصة للمحطات.
في الموقع ايضا :
- تفاعل غير متوقع بين نجم مانشستر سيتي والممثلة الأمريكية يشعل منصات التواصل الاجتماعي : موقف طريف يضع هالاند في مواجهة مع سيدني سويني عبر الإنترنت
- تصاعد التوترات في القطاع عقب قرارات إدارية مفاجئة طالت عشرات الموظفين. : بذريعة مصلحة الوكالة.. الأونروا تنهي خدمات 70 موظفاً في غزة دون تحقيقات
- موظفون ومواطنون يطالبون بتغييرات إدارية في مؤسسات النقل والتحقيق في قضية مدرج مطار عدن
