ولد الرشيد يبحث بمراكش مع مسؤولين برلمانيين أفارقة تعزيز التعاون « جنوب- جنوب » ...المغرب

اليوم 24 - اخبار عربية
أجرى رئيس مجلس المستشارين، محمد ولد الرشيد، اليوم السبت بمراكش، سلسلة مباحثات ثنائية مع عدد من المسؤولين البرلمانيين الأفارقة، خُصصت لبحث آفاق تعزيز التعاون البرلماني وتطوير العلاقات الثنائية بين المغرب وعدد من البلدان الإفريقية. وجرت هذه اللقاءات على هامش أشغال الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورو-متوسطية والخليج، وشملت كلا من رئيس المجلس الاستشاري […]

مشاهدة ولد الرشيد يبحث بمراكش مع مسؤولين برلمانيين أفارقة تعزيز التعاون

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ولد الرشيد يبحث بمراكش مع مسؤولين برلمانيين أفارقة تعزيز التعاون جنوب جنوب قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم 24 ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ولد الرشيد يبحث بمراكش مع مسؤولين برلمانيين أفارقة تعزيز التعاون « جنوب- جنوب ».

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار