بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية لتبادل الخبرات ورفع كفاءة المحطات ...مصر

جريده المساء - اخبار عربية
بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية لتبادل الخبرات ورفع كفاءة المحطات

في إطار تعزيز التكامل وتبادل الخبرات بين شركات مياه الشرب والصرف الصحي، استضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية برئاسة اللواء أ.ح مهندس محمد عثمان محمد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، المهندس سامي يوسف قنديل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، بحضور قيادات الشركتين وفريق العمل المعني بتنفيذ أوجه التعاون المشترك. وشهدت […]

ظهرت المقالة بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية لتبادل الخبرات ورفع كفاءة المحطات أولاً على جريدة المساء.

    مشاهدة بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية لتبادل الخبرات ورفع

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية لتبادل الخبرات ورفع كفاءة المحطات قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية لتبادل الخبرات ورفع كفاءة المحطات.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


    اخر الاخبار