كاتيوشا.. قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر ..تكنولوجيا

روسيا اليوم - تكنولوجيا
كاتيوشا.. قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر
في 21 يونيو 2026، تحل الذكرى 85 لدخول منظومة "بي إم-13" الصاروخية الخدمة في الجيش الأحمر السوفيتي، وهو السلاح الذي أصبح رمزاً للنصر على النازية وحمل لقب "كاتيوشا" المرعب للألمان.

مشاهدة كاتيوشا قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ كاتيوشا قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على روسيا اليوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، كاتيوشا.. قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في تكنولوجيا


اخر الاخبار