سوداني نت : متابعات أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، البروفيسور أحمد مضوي موسى، أن عودة جامعة الأحفاد للبنات إلى مقرها الرئيس بمدينة أم درمان تمثل خطوة مهمة نحو استقرار العملية التعليمية واستئناف الأنشطة الأكاديمية بصورة طبيعية، مشدداً على حرص الوزارة على دعم مؤسسات التعليم العالي الأهلي والأجنبي والخاص وتمكينها من أداء رسالتها العلمية والوطنية. …
وزير التعليم العالي يعلن عودة جامعة الأحفاد لمقرها بأم درمان سوداني نت.
مشاهدة وزير التعليم العالي يعلن عودة جامعة الأحفاد لمقرها بأم درمان
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير التعليم العالي يعلن عودة جامعة الأحفاد لمقرها بأم درمان قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سوداني نت ( السودان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير التعليم العالي يعلن عودة جامعة الأحفاد لمقرها بأم درمان.
في الموقع ايضا :
- تصاعد التوترات في القطاع عقب قرارات إدارية مفاجئة طالت عشرات الموظفين. : بذريعة مصلحة الوكالة.. الأونروا تنهي خدمات 70 موظفاً في غزة دون تحقيقات
- التعادل السلبي يحسم مواجهة منتخب بلجيكا مع إيران في المجموعة السابعة
- السياسة حين تضل الطريق
