وهج الخليج – وكالات أعلنت إيران الاثنين أنها أجرت “نقاشا مقتضبا” مع الولايات المتحدة بشأن برنامجها النووي خلال المحادثات في سويسرا، مشددة في الوقت نفسه على أنه لا يمكن اعتبارها “مفاوضات”. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية إسماعيل بقائي لوكالة أنباء “إرنا” الرسمية “جرى نقاش مقتضب للغاية حول القضية النووية، لكن لم يُتناول أي تفصيل، ولا …
ظهرت المقالة مفاوضات سويسرا شهدت “نقاشا مقتضبا” بين إيران وأميركا بشأن الملف النووي أولاً على صحيفة وهج الخليج الإلكترونية.
مشاهدة مفاوضات سويسرا شهدت ldquo نقاشا مقتضبا rdquo بين إيران وأميركا بشأن الملف
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مفاوضات سويسرا شهدت نقاشا مقتضبا بين إيران وأميركا بشأن الملف النووي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وهج الخليج ( عمان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مفاوضات سويسرا شهدت “نقاشا مقتضبا” بين إيران وأميركا بشأن الملف النووي.
في الموقع ايضا :
- اكتشاف اثري مذهل يقلب موازين التاريخ في امريكا الشمالية
- أسعار الذهب في اليمن اليوم الإثنين 22 يونيو 2026.. تفاوت كبير بين صنعاء وعدن
- مروحية انسات الروسية الجديدة تدخل مرحلة فارقة في قدرات النقل والاسعاف الجوي
