“كهرباء لبنان”: إصلاح الأضرار على شبكة النقل وإعادة التيار الى محطة وادي جيلو ونشكر قيادة الجيش على المؤازرة والتعاون – قناة المنار ...لبنان

بتوقيت بيروت_ beiruttime - اخبار عربية
“كهرباء لبنان”: إصلاح الأضرار على شبكة النقل وإعادة التيار الى محطة وادي جيلو ونشكر قيادة الجيش على المؤازرة والتعاون – قناة المنار
أعلنت مؤسسة “كهرباء لبنان”، في بيان، انه “عطفا على بيان مؤسسة كهرباء لبنان تاريخ 18/06/2026، وبسبب الاعتداءات الاسرائيلية المتكرره، خرجت محطة التحويل الرئيسية 66 ك.ف في وادي جيلو من الخدمة بتاريخ 01/04/2026 على أثر تعطل خط النقل الرئيسي صور-وادي جيلو 66 ك.ف. بسبب تدمير برج توتر عالي في منطقة البازورية وتقطع النواقل في مناطق عديدة …

مشاهدة ldquo كهرباء لبنان rdquo إصلاح الأضرار على شبكة النقل وإعادة التيار الى

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ كهرباء لبنان إصلاح الأضرار على شبكة النقل وإعادة التيار الى محطة وادي جيلو ونشكر قيادة الجيش على المؤازرة والتعاون قناة المنار قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، “كهرباء لبنان”: إصلاح الأضرار على شبكة النقل وإعادة التيار الى محطة وادي جيلو ونشكر قيادة الجيش على المؤازرة والتعاون – قناة المنار.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار