التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء ..اخبار محلية

جو 24 - اخبار محلية
التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء

يعقد رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني محمد الصمادي، والأمين العام لوزارة الاتصال الحكومي زيد النوايسة، لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام للحديث عن الأمن السيبراني في الأردن، وذلك ظهر الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا بمقر وزارة الاتصال الحكومي.

ويتطرق اللقاء إلى أدوار وجهود المركز الوطني للأمن السيبراني في حماية الفضاء السيبراني الأردني ويعرض أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني 2025 -2028.

    .

    مشاهدة التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جو 24 ( الأردن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار