افتتح اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية ، مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام، و ذلك بالمشاركة المجتمعية ، تزامناً مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ120، في خطوة تستهدف تعزيز مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمرضى الأورام و توفير الرعاية الصحية لهم ، بحضور الدكتور عمرو مصطفى وكيل وزارة الصحة ،و الدكتور محمد سلامة مدير إدارة الطب […]
ظهرت المقالة محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بالمستشفى العام و يتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى التأمين الصحي بمنوف أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بالمستشفى العام و يتفقد الأعمال
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بالمستشفى العام و يتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى التأمين الصحي بمنوف قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بالمستشفى العام و يتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى التأمين الصحي بمنوف.
في الموقع ايضا :
- نتيجه ماتش مصر الآن.. نيوزيلندا تتقدم على مصر بهدف في الشوط الأول بكأس العالم 2026
- عراقجي: تم إطلاق خطة تطوير وإعادة إعمار كبيرة لإيران عاجل
- «اللهم ارزقنا بعد الضيق فرجًا».. دعاء الفجر اليوم الاثنين 22 يونيو 2026
