وقع الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، بروتوكول تعاون لإنشاء مستشفى جامعي بمدينة العبور جاء ذلك على هامش انعقاد مجلس الأمناء بحضور الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية ، والدكتورة سهير شعراوى نائب رئيس مجلس الأمناء ، والدكتور تامر سمير رئيس جامعة بنها الأهلية […]
ظهرت المقالة بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي بالعبور أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي بالعبور
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي بالعبور قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي بالعبور.
في الموقع ايضا :
- أزمة في "الليكود"... من سيخلف نتنياهو؟
- جراء مسيرة روسية.. حريق وقتيل مصري الجنسية في سفينة بالبحر الأسود
- الخارجية الايرانية: بيان باكستان وقطر لديه أهمية خاصة ومن أبرز محاوره تشكيل لجنة إشراف على تنفيذ مذكرة التفاهم عاجل