لّمت السلطات المغربية مواطنا إندونيسيا مطلوبا لسلطات بلاده بموجب “نشرة حمراء” صادرة عن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول)، عبر آلية تسليم المجرمين، حسب ما أفاد به بيان لمديرية العلاقات الدولية بالشرطة الوطنية الإندونيسية، اليوم الاثنين. وحسب المصدر ذاته، فإن نجاح تسليم الشخص المطلوب، الذي يدعى “م.س”، يأتي كنتيجة للتعاون المشترك بين مديرية العلاقات الدولية بالشرطة […]
المغرب يسلّم إندونيسيا إلى "الإنتربول" Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
مشاهدة المغرب يسل م إندونيسيا إلى الإنتربول
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المغرب يسل م إندونيسيا إلى الإنتربول قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هسبريس ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المغرب يسلّم إندونيسيا إلى "الإنتربول".
في الموقع ايضا :
- أزمة في "الليكود"... من سيخلف نتنياهو؟
- جراء مسيرة روسية.. حريق وقتيل مصري الجنسية في سفينة بالبحر الأسود
- الخارجية الايرانية: بيان باكستان وقطر لديه أهمية خاصة ومن أبرز محاوره تشكيل لجنة إشراف على تنفيذ مذكرة التفاهم عاجل