وزير الصحة: مستشفى الصمار يدخل حيّز الاستغلال الأيام القادمة ...تونس

موزاييك نيوز - اخبار عربية
أكّد وزير الصحة مصطفى الفرجاني، خلال جلسة حوار مع نواب المجلس الوطني للجهات والأقاليم، دخول المستشفى المحلي بمعتمدية الصمار من ولاية تطاوين..

مشاهدة وزير الصحة مستشفى الصمار يدخل حي ز الاستغلال الأيام القادمة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الصحة مستشفى الصمار يدخل حي ز الاستغلال الأيام القادمة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على موزاييك نيوز ( تونس ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الصحة: مستشفى الصمار يدخل حيّز الاستغلال الأيام القادمة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار