فريق بلقشور يهاجم مديرية جيد تمهيدا لرحيله في نهاية الموسم ..رياضة

سبورت 7 - رياضة
فريق بلقشور يهاجم مديرية جيد تمهيدا لرحيله في نهاية الموسم

نشر نادي نهضة الزمامرة بيانا شديدة اللهجة ضد مديرية التحكيم احتجاجا على قرارات الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراته أمام اتحاد طنجة ضمن الجولة 26 من البطولة الإحترافية. ووجه نادي نهضة الزمامرة الذي يظل رئيسه الشرفي هو نفسه رئيس العصبة الإحترافية عبدالسلام بلقشور، ولو أنه قدم استقالته من رئاسة المكتب المديري تفاديا لتضارب المصالح، احتجاجات قوية [...]

ظهرت المقالة فريق بلقشور يهاجم مديرية جيد تمهيدا لرحيله في نهاية الموسم أولاً على Sport7.

    مشاهدة فريق بلقشور يهاجم مديرية جيد تمهيدا لرحيله في نهاية الموسم

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ فريق بلقشور يهاجم مديرية جيد تمهيدا لرحيله في نهاية الموسم قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سبورت 7 ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، فريق بلقشور يهاجم مديرية جيد تمهيدا لرحيله في نهاية الموسم.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار