جامعة الملك خالد تنظم ملتقى التصلب المتعدد لتعزيز الوعي الصحي ..ترفيه و منوعات

جريدة المدينة - ترفيه و منوعات
جامعة الملك خالد تنظم ملتقى التصلب المتعدد لتعزيز الوعي الصحي
نظمت المدينة الطبية بجامعة الملك خالد، اليوم، فعالية طبية تحت عنوان "ملتقى التصلب المتعدد" بمشاركة عدد من المختصين والمصابين وذويهم، بهدف رفع الوعي المجتمعي بمرض التصلب المتعدد، وت...

مشاهدة جامعة الملك خالد تنظم ملتقى التصلب المتعدد لتعزيز الوعي الصحي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جامعة الملك خالد تنظم ملتقى التصلب المتعدد لتعزيز الوعي الصحي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريدة المدينة ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جامعة الملك خالد تنظم ملتقى التصلب المتعدد لتعزيز الوعي الصحي.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار