المشكلة الحقيقية في الهلال بعد موسم إنزاغي الأول ! ..رياضة

هاي كورة - رياضة
المشكلة الحقيقية في الهلال بعد موسم إنزاغي الأول !
” ‏قرار عدم إقالة إنزاغي هو من أفضل قرارات إدارة الهلال هذا الموسم ، وربما أول قرار منطقي بعد سلسلة تعاقدات وقرارات كثيرة لم تكن مقنعة . فريقك نافس على كل البطولات ولم يخسر أي مباراة . ومع ذلك لعب في أهم مواجهة بالموسم بستة أجانب فقط ؛ وهذا وحده يوضح أن المشكلة ليست في […]

مشاهدة المشكلة الحقيقية في الهلال بعد موسم إنزاغي الأول

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المشكلة الحقيقية في الهلال بعد موسم إنزاغي الأول قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هاي كورة ( السودان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المشكلة الحقيقية في الهلال بعد موسم إنزاغي الأول !.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار