أعلنت إيران، اليوم الثلاثاء، اختتام جولة المحادثات الفنية التي عُقدت في سويسرا ضمن إطار المفاوضات الجارية مع الولايات المتحدة. وأكدت أن الاجتماعات شهدت مناقشات متخصصة حول القضايا المرتبطة بالملف النووي وآليات رفع العقوبات، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق على تشكيل مجموعات عمل فنية متخصصة لمتابعة الملفات المطروحة، وعلى رأسها البرنامج النووي والعقوبات المفروضة على طهران. يأتي ذلك بعدما أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني ورئيس الوفد الفني المفاوض، كاظم غريب آبادي، التوصل إلى اتفاق بين الأطراف الأربعة المشاركة في المشاورات الفنية بشأن ترتيبات وآليات المرحلة المقبلة من المفاوضات.
مشاهدة إيران تعلن اختتام المفاوضات الفنية مع الولايات المتحدة في سويسرا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ إيران تعلن اختتام المفاوضات الفنية مع الولايات المتحدة في سويسرا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على المغرب اليوم ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، إيران تعلن اختتام المفاوضات الفنية مع الولايات المتحدة في سويسرا .
في الموقع ايضا :
- عاجل.. الاحتلال: الجيش سيواصل تحركاته العسكرية في لبنان وسيبقى بالمنطقة العازلة
- فاجعة عاشوراء.. مفرقعات طائشة تطفئ عين طفل يحلم بالاحتراف في كرة القدم
- ميناء الداخلة الأطلسي .. بنية تعيد تشكيل الجغرافيا الاقتصادية في المغرب
