أول رسالة من ولي عهد الأردن لـ"النشامى" بعد خسارتهم أمام الجزائر ..رياضة

سي ان ان عربية - رياضة
أول رسالة من ولي عهد الأردن لـالنشامى بعد خسارتهم أمام الجزائر
وجّه ولي عهد الأردن رسالة حب وتقدير للاعبي المنتخب الأردني بعد الخسارة أمام الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2026، وتوديع "النشامى" للمونديال.

مشاهدة أول رسالة من ولي عهد الأردن لـالنشامى بعد خسارتهم أمام الجزائر

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أول رسالة من ولي عهد الأردن لـ النشامى بعد خسارتهم أمام الجزائر قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سي ان ان عربية ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أول رسالة من ولي عهد الأردن لـ"النشامى" بعد خسارتهم أمام الجزائر.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار