بمقر الإمارة وبحضور سمو نائبه.. أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة ...السعودية

الجزيرة اونلاين - اخبار عربية
بمقر الإمارة وبحضور سمو نائبه.. أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، بمقر بالإمارة، منسوبي هيئة تطوير المنطقة. وجرى خلال اللقاء استعراض أبرز الإنجازات التي حققتها الهيئة خلال الفترة الماضية، ونوّه سمو أمير المنطقة الشرقية بما يحظى به قطاع التنمية والتطوير من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، بما يمكن الهيئات التنموية من أداء أدوارها في التخطيط والتطوير الشامل وتوفير احتياجات المناطق من الخدمات والمرافق […]

مشاهدة بمقر الإمارة وبحضور سمو نائبه أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بمقر الإمارة وبحضور سمو نائبه أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بمقر الإمارة وبحضور سمو نائبه.. أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار