وزير الصحة بحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون الطبي للارتقاء بخدمات رعاية العيون في مصر ...مصر

جريده المساء - اخبار عربية
وزير الصحة بحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون الطبي للارتقاء بخدمات رعاية العيون في مصر

عقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، اجتماعًا عبر تقنية “الفيديو كونفرانس” مع البروفيسور رافائيل باراكير، رئيس مركز ومعهد باراكير لطب العيون والوفد المرافق له، لمناقشة سبل التعاون المشترك ومتابعة إنشاء فرع للمركز في مصر. استهل الوزير اللقاء بالترحيب بالبروفيسور باراكير، معربًا عن تقديره لمستوى التعاون القائم بين الجانبين والتنسيق المستمر الذي يعكس الرغبة المشتركة […]

ظهرت المقالة وزير الصحة بحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون الطبي للارتقاء بخدمات رعاية العيون في مصر أولاً على جريدة المساء.

    مشاهدة وزير الصحة بحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الصحة بحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون الطبي للارتقاء بخدمات رعاية العيون في مصر قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الصحة بحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون الطبي للارتقاء بخدمات رعاية العيون في مصر.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


    اخر الاخبار