وهج الخليج ـ وكالات أكد حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، أن قيام الجيش الإسرائيلي بإطلاق النار باتجاه مجموعة من المدنيّين في بلدة النبطية الفوقا في جنوب لبنان يمثل ” انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار”. وقال حزب الله، في بيان صحفي: ” أقدم جيش العدوّ الإسرائيلي اليوم على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه …
ظهرت المقالة جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان أولاً على صحيفة وهج الخليج الإلكترونية.
مشاهدة جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وهج الخليج ( عمان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان.
في الموقع ايضا :
- أسعار الذهب في اليمن اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026.. اتساع الفجوة السعرية بين صنعاء وعدن
- اليمن اليوم.. تقلبات جوية بين أمطار غزيرة وحرارة تتجاوز 40 درجة
- فخ مقاومة الانسولين.. لماذا يعجز جسمك عن حرق الدهون رغم الحمية الغذائية؟
