أكدت المهندسة مرجريت صاروفيم، نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي، اهتمام الدولة المصرية بتطوير خدمات رعاية وتنمية الطفولة المبكرة، والاستفادة من الخبرات اليابانية في هذا المجال، وذلك خلال زيارتها الرسمية إلى اليابان على رأس وفد من وزارة التضامن الاجتماعي لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات. جاء ذلك خلال لقاء نائبة الوزيرة مع السيد ياسوماسا ناجاساكا، وزير […]
ظهرت المقالة مصر واليابان تبحثان تعزيز التعاون في تنمية الطفولة المبكرة أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة مصر واليابان تبحثان تعزيز التعاون في تنمية الطفولة المبكرة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مصر واليابان تبحثان تعزيز التعاون في تنمية الطفولة المبكرة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مصر واليابان تبحثان تعزيز التعاون في تنمية الطفولة المبكرة.
في الموقع ايضا :
- إجابات امتحان الألماني ثانوية عامة 2026 بعد خروج الطلاب من اللجان
- مونديال أمريكا 2026.. عاصفة فرنسا تضرب العراق
- لماذا تعتبر الشهادات الجامعية مهمة في عصر الذكاء الاصطناعي