بورصة تل أبيب تواصل خسائرها والشيكل يتراجع بسبب “مأزق” الاتفاق الأمريكي الإيراني! يمن ايكو.
يمن إيكو|أخبار: واصلت الأسهم الإسرائيلية خسائرها لتفقد نحو 20% من قيمتها منذ بداية هذا الشهر، كما انخفض الشيكل أمام الدولار الأمريكي، وذلك بسبب شكوك ومخاوف المستثمرين إزاء وضع إسرائيل في لبنان بعد الاتفاق الذي توصلت إليه الولايات المتحدة وإيران. وافتتحت بورصة تل أبيب، اليوم الثلاثاء، تداولاتها على انخفاضات حادة، حيث...
بورصة تل أبيب تواصل خسائرها والشيكل يتراجع بسبب “مأزق” الاتفاق الأمريكي الإيراني! يمن ايكو.
مشاهدة بورصة تل أبيب تواصل خسائرها والشيكل يتراجع بسبب ldquo مأزق rdquo الاتفاق
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بورصة تل أبيب تواصل خسائرها والشيكل يتراجع بسبب مأزق الاتفاق الأمريكي الإيراني قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على يمن ايكو ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بورصة تل أبيب تواصل خسائرها والشيكل يتراجع بسبب “مأزق” الاتفاق الأمريكي الإيراني!.
في الموقع ايضا :
- أسعار الذهب في اليمن اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026.. اتساع الفجوة السعرية بين صنعاء وعدن
- اليمن اليوم.. تقلبات جوية بين أمطار غزيرة وحرارة تتجاوز 40 درجة
- فخ مقاومة الانسولين.. لماذا يعجز جسمك عن حرق الدهون رغم الحمية الغذائية؟
