أزمة جديدة في إسبانيا.. أتلتيكو مدريد يشكو برشلونة لفيفا ..رياضة

الوطن - رياضة
أتلتيكو مدريد قرر التقدم بشكوى إلى فيفا ضد برشلونة، متهمًا النادي الكتالوني بالتفاوض مع جوليان ألفاريز رغم ارتباطه بعقد ساري مع الفريق المدريدي.

مشاهدة أزمة جديدة في إسبانيا أتلتيكو مدريد يشكو برشلونة لفيفا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أزمة جديدة في إسبانيا أتلتيكو مدريد يشكو برشلونة لفيفا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الوطن ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أزمة جديدة في إسبانيا.. أتلتيكو مدريد يشكو برشلونة لفيفا.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار