بعد شوط بلا تسديدة.. السلبية تخيم على إنجلترا وغانا ..اخبار محلية

الرياضية - اخبار محلية
بعد شوط بلا تسديدة.. السلبية تخيم على إنجلترا وغانا

تعادل المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم ونظيره الغاني من دون أهداف، فجر الأربعاء، في بوسطن، ضمن ثاني جولات المجموعة الـ 12 من كأس العالم، مقتربين من التأهل إلى دور الـ 32. وكانت إنجلترا فازت على كرواتيا 4ـ2 افتتاحًا، فيما حققت غانا الانتصار على بنما 1ـ0، وبعد تعادلهما رفع كل منهما رصيده إلى أربع نقاط. ولا يزال المنتخب الإنجليزي، المصنف الرابع عالميًا، يبحث عن لقب مونديالي ثانٍ بعد الوحيد عام 1966 على أرضه، فيما بلغت غانا، المصنفة 73، ربع نهائي 2010 في أفضل مشوار لها على مدى أربع مشاركات سابقة. وأجرى المدرب الألماني توماس توخيل تغييرين على تشكيلة إنجلترا، بإشراك جيد سبينس ومارك جيهي بدلًا من نيكو أورايلي وجون ستونز في الدفاع. وشهدت تشكيلة غانا أربعة تعديلات، بينها تغيير في حراسة المرمى مع إشراك بنجامين أساري بدلا من لورنس أتي-زيجي المصاب. وعلى ملعب جيليت في بوسطن وأمام 63 ألف متفرج، بدأ توماس بارتي في خط وسط غانا، ليلعب مباراته الأولى في هذه النسخة، بعد منعه من دخول كندا لخوض المباراة الافتتاحية، على خلفية اتهامات بالاغتصاب في بريطانيا. وخلا الشوط الأول من أي تسديدة على المرميين في سابقة خلال النسخة الجارية. وحصلت إنجلترا على أخطر فرصها في الدقيقة 86، عندما لعب البديل نيكو أورايلي رأسية ارتطمت بالعارضة وارتدت إلى هاري كين الذي سددها عاليًا.

    مشاهدة بعد شوط بلا تسديدة السلبية تخيم على إنجلترا وغانا

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بعد شوط بلا تسديدة السلبية تخيم على إنجلترا وغانا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الرياضية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بعد شوط بلا تسديدة.. السلبية تخيم على إنجلترا وغانا.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار