غاب محمد العويس، حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وزميله حسّان تمبكتي، قلب الدفاع، عن تدريبات «الصقور» الميدانية، فجر الأربعاء، تحضيرًا لمواجهة الرأس الأخضر، في الجولة الختامية من ثامن مجموعات كأس العالم. ورصدت «الرياضية» اكتفاء الحارس والمدافع بأداء تمارين استرجاعية داخل صالة الإعداد البدني في ملعب «كيو 2» بمدينة أوستن الأمريكية، المقر الدائم لتدريبات «الأخضر» خلال كأس العالم. وبعد الجلسات الاسترجاعية، نزل تمبكتي إلى أرض الملعب برفقة زملائه دون المشاركة في التدريبات الجماعية، فيما أدى حراس المرمى تمارينهم الخاصة باستثناء العويس. وكان العويس التزم بالإجراء ذاته خلال اليومين التاليين للمباراة الافتتاحية أمام أوروجواي، التي انتهت بالتعادل 1ـ1. وشارك الحارس مع تمبكتي في جميع دقائق مواجهتي أوروجواي وإسبانيا ولم يتعرضا للاستبدال في أي منهما. وبدأ المنتخب مشواره بالتعادل مع أوروجواي قبل الخسارة برباعية من إسبانيا، فيما يختتم المجموعة بملاقاة الرأس الأخضر، فجر السبت المقبل، ويحتاج إلى الفوز لانتزاع المركز الثاني أو للمنافسة على إحدى البطاقات الثماني المخصصة لأصحاب المركز الثالث.
مشاهدة العويس وتمبكتي يكتفيان بـ laquo الاسترجاعية raquo
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ العويس وتمبكتي يكتفيان بـ الاسترجاعية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الرياضية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، العويس وتمبكتي يكتفيان بـ «الاسترجاعية».
في الموقع ايضا :
- إقرار الحكم الابتدائي الصادر ضد سعدية مصباح والقاضي بسجنها لمدة 8 سنوات
- ورد اسمها من بين النواب الذين تمت اقالتهم، فاطمة المسدي ترد…
- سر سرعة الدلافين المذهلة في المحيطات يكشفه العلماء باستخدام تقنيات المحاكاة الرقمية