السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله ...لبنان

بتوقيت بيروت_ beiruttime - اخبار عربية
السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله
السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله وحذر السفير الإسرائيلي لدى الولايات المتحدة من أن المسار الذي كانت تل أبيب تعول عليه للوصول إلى ترتيبات أمنية وسياسية جديدة بات مهددا بالانهيار. وجاءت تصريحات ليتر مع انطلاق الجولة الخامسة من المحادثات غير المباشرة بين الجانبين، حيث قال إن إسرائيل تجد نفسها اليوم في …

مشاهدة السفير الإسرائيلي في واشنطن نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ السفير الإسرائيلي في واشنطن نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار