مشاهدة laquo موانئ أبوظبي raquo تزيد نسبة ملكيتها في laquo جلوبال فيدر
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ موانئ أبوظبي تزيد نسبة ملكيتها في جلوبال فيدر شيبينغ إلى 81 قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الاتحاد ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «موانئ أبوظبي» تزيد نسبة ملكيتها في «جلوبال فيدر شيبينغ» إلى 81%.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- مفارقة المساعدات.. الأموال غلبت لا الغذاء
- الإمارات نموذج عالمي في ضمان استمرارية سلاسل الإمداد والخدمات
- الدولار يسجل اعلى مستوى في 13 شهرا
