بنزرت.. خط حافلات جديد يربط أوتيك بالعاصمة ..اخبار محلية

الصباح نيوز - اخبار محلية
 بنزرت.. خط حافلات جديد يربط أوتيك بالعاصمة

استجابة لطلب من المجلس المحلي أطلقت الشركة الجهوية للنقل ببنزرت بداية الأسبوع الجاري خط حافلات يربط مدينة اوتيك بالعاصمة بمعدل سفرة واحدة ذهاب تنطلق في حدود 6.15 صباحا وأخرى إياب من محطة باب سعدون تنطلق 7.00 صباحا وحدد سعر التذكرة ب2400 مي.

وينتظر أن يقلص الخط الجديد- طوال الفترة التجريبية التي لم تحدد مدتها بعد- الضغط المتواصل على السفرات الصباحية لحافلة منزل بورقيبة –تونس وسفرة بنزرت –تونس على الطريق الوطنية عدد 08 التى تعبر وسط مدينة أوتيك .

    وحسب محمد علي الحوكي عضو المجلس المحلي باوتيك، فإن الحافلة يسّرت تنقل أبناء المنطقة العاملين في العاصمة وستمثل حلا إضافيا للعشرات من الطلبة والتلاميذ مع انطلاق السنة الدراسية والجامعية. 

    وأضاف الحوكي ان المجلس المحلي ينسق مع الشركة الجهوية للنقل لاحداث خط حافلات أوتيك-بنزرت المدينة ليتمكن أبناء المنطقة من الاستمتاع على الأقل خلال هذه الصائفة بشواطئ عاصمة الولاية إلى حين برمجة ورصد الاعتمادات اللازمة لمشروع تهيئة مسلك شاطئ كوكو الذي تطيّن بعد ان غمرته المياه ولا يمكن بلوغه إلا عن عبر طريق دائري يعبر مدينة غار الملح.

    ساسي الطرابلسي

     

     

     

     

     

     

    مشاهدة بنزرت خط حافلات جديد يربط أوتيك بالعاصمة

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بنزرت خط حافلات جديد يربط أوتيك بالعاصمة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الصباح نيوز ( تونس ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بنزرت.. خط حافلات جديد يربط أوتيك بالعاصمة.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار