الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار ..اخبار محلية

الثورة نت - اخبار محلية
الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار
الثورة نت/وكالات واصل الذهب التراجع ، اليوم الأربعاء ، ولامس أدنى مستوى في نحو أسبوعين، مع صعود الدولار وسط التوقعات المتزايدة برفع أسعار الفائدة الأمريكية، في حين يقيم المستثمرون المحادثات بين الولايات المتحدة ‌وإيران. وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 1.1 بالمئة إلى 4064.01 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0431 بتوقيت جرينتش، بعد أن سجل في […]

مشاهدة الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الثورة نت ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار