مدير عام تعليم منطقة مكة يرفع شكره للقيادة بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة  ...السعودية

الجزيرة اونلاين - اخبار عربية
مدير عام تعليم منطقة مكة يرفع شكره للقيادة بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة 
مكة المكرمة – أحمد الأحمدي رفع الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام، المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، خالص الشكر والتقدير والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظهما الله، بمناسبة صدور الثقة الملكية الكريمة بترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة. وأكد أن هذه الترقية تمثل وسام شرف يعتز به، وحافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن، […]

مشاهدة مدير عام تعليم منطقة مكة يرفع شكره للقيادة بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الخامسة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مدير عام تعليم منطقة مكة يرفع شكره للقيادة بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مدير عام تعليم منطقة مكة يرفع شكره للقيادة بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة .

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار