وفد المملكة يشارك في مؤتمر BIO الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية ...السعودية

الجزيرة اونلاين - اخبار عربية
وفد المملكة يشارك في مؤتمر BIO الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية
برئاسة معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير المهندس عبد العزيز بن حمد الرميح، يشارك الوفد السعودي في مؤتمر BIO الدولي للتقنية الحيوية لعام 2026، الذي يُقام في مدينة سان دييغو الأمريكية خلال الفترة من 22 حتى 25 يونيو الجاري، وذلك من خلال جناح وطني متكامل لاستعراض تجربة المملكة في الابتكار الصحي والتقنية الحيوية، وجذب الاستثمارات النوعية والشراكات الإستراتيجية التي تسهم في تطوير القطاع الصحي، تحقيقًا لمستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي المنبثق من رؤية المملكة 2030، والإستراتيجية الوطنية للتقنية الحيوية. وتضمن […]

مشاهدة وفد المملكة يشارك في مؤتمر bio الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وفد المملكة يشارك في مؤتمر bio الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وفد المملكة يشارك في مؤتمر BIO الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار