مصادرة وإتلاف أكثر من 4 أطنان من الأسماك الفاسدة بـ #جدة#اليوم t.co/aeKudwnlXE pic.twitter.com/cueeKwyvCL
— صحيفة اليوم (@alyaum) September 18, 2025رصد المخالفات
وبيّن الفرع أن الفرق الرقابية رصدت في الجولة عددًا من المخالفات المتعلقة بتداول وعرض منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، حيث جرى التحفظ على الكميات المضبوطة وإتلافها فورًا بعد التحقق من عدم صلاحيتها ومخالفتها للمواصفات الصحية المعتمدة، إلى جانب استكمال الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة وفق الأنظمة واللوائح ذات الصلة.وأشار الفرع إلى أن الحملات الميدانية ستتواصل بالتعاون مع الجهات الشريكة، لمتابعة التزام المنشآت بالأنظمة، ورصد المخالفات ومعالجتها، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق كل من يثبت تجاوزه للاشتراطات المعتمدة، داعيًا المستهلكين إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات تتعلق بسلامة المنتجات الغذائية عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك.مشاهدة عسير ضبط 1324 كيلوجرام ا من الأسماك الفاسدة في خميس مشيط
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ عسير ضبط 1324 كيلوجرام ا من الأسماك الفاسدة في خميس مشيط قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة اليوم السعودية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، عسير.. ضبط 1324 كيلوجرامًا من الأسماك الفاسدة في خميس مشيط.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- بث مباشر.. شاهد مباراة أهلي حلب وحطين في الدوري السوري
- ثلاثة مسؤولين إسرائيليين: إسرائيل ولبنان يبحثان مشروعًا تجريبيًا مدعومًا من أميركا بموجبه ستسلم القوات الإسرائيلية بعض الأراضي جنوبي لبنان للجيش اللبنانيّ عاجل
- رئيس هيئة الأمر بالمعروف يرأس الاجتماع الأول للجنة العليا لأعمال الرئاسة العامة في الحج والعمرة والزيارة
