وزير المالية يختتم مشاركته في منتدى صندوق “أوبك” للتنمية 2026م والاجتماع السابع والأربعين لمجلس وزراء الصندوق ...السعودية

الجزيرة اونلاين - اخبار عربية
وزير المالية يختتم مشاركته في منتدى صندوق “أوبك” للتنمية 2026م والاجتماع السابع والأربعين لمجلس وزراء الصندوق
اختتم معالي وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان مشاركته في منتدى صندوق “أوبك” للتنمية، والاجتماع السابع والأربعين للمجلس الوزاري للصندوق، المنعقدين خلال الفترة 8-9 محرم 1448هـ الموافق 23-24 يونيو 2026م في العاصمة النمساوية فيينا، تحت شعار “تحول يمكّن الغد”، والذي يهدف لمناقشة سبل تعزيز الاستجابة للتحديات العالمية بحضور ومشاركة القادة والوزراء ورؤساء مؤسسات التمويل الإنمائي متعددة الأطراف. وفي كلمته الافتتاحية أكد معالي الجدعان أن التحدي التنموي اليوم لم يعد يقتصر على تعزيز النمو الاقتصادي فحسب، بل أصبح يتمثل في […]

مشاهدة وزير المالية يختتم مشاركته في منتدى صندوق ldquo أوبك rdquo للتنمية 2026م

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير المالية يختتم مشاركته في منتدى صندوق أوبك للتنمية 2026م والاجتماع السابع والأربعين لمجلس وزراء الصندوق قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير المالية يختتم مشاركته في منتدى صندوق “أوبك” للتنمية 2026م والاجتماع السابع والأربعين لمجلس وزراء الصندوق.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار